الأربعاء , أكتوبر 23 2019
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / بالفيديو: الوداد يتعادل بعشرة لاعبين مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

بالفيديو: الوداد يتعادل بعشرة لاعبين مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الوداد الرياضي وضيفه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

الوداد كان المبادر إلى تهديد مرمى الفريق التونسي ، لكن الترجي سينجح في افتتاح باب التسجيل في 44 من الشوط الأول عبر الإيفواري فوسيني كوليبالي بعد كرة ثابتة نفذها خليل شمام .

رد الوداد أتى قويا بعدما تمكن أيوب العملود من معادلة الكفة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، لكن الحكم رفض الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي أن الكرة لمست يد إسماعيل الحداد وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي الوداد .

في الجولة الثانية تلقى الوداد ضربة موجعة بعدما تعرض قائده إبراهيم النقاش للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 49 .

الوداد حاول العودة في النتيجة ، وقد طالب لاعبوه بضربة جزاء بعد لمس الكرة ليد خليل شمام ، بيد أن الحكم المصري جهاد جريشة رفض احتسابها بعد العودة مجددا لتقنية الفار .

الفريق الأحمر ورغم النقص العديد استطاع إدراك التعادل في الدقيقة 79 بواسطة الإيفواري الشيخ كومارا بكرة رأسية بعد ضربة ثابتة سددها الحداد وحولها صلاح الدين السعيدي برأسه ، لينتهي اللقاء بالتعادل .

وبالتالي يتأجل الحسم لمباراة العودة في ملعب رادس ، حيث سيغيب عن الوداد كل من أشرف داري ، وإبراهيم النقاش ، بينما سيفتقد الترجي لحارسه المعز بنشريفية ، مدافعه شمس الدين الذوادي ، ولاعب وسط الميدان غيلان الشعلالي .

 

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

قرعة كأس محمد السادس للأبطال: الديربي البيضاوي يتصدر المشهد، وأولمبيك آسفي في لقاء صعب

أجريت اليوم في العاصمة السعودية الرياض قرعة دور الـ16 من كأس محمد السادس للأبطال ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

velit, Aliquam pulvinar ipsum odio sit id justo