السبت , أغسطس 24 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المنتخب الوطني يودع كأس إفريقيا من النافذة

بالفيديو: المنتخب الوطني يودع كأس إفريقيا من النافذة

ودع المنتخب الوطني كأس إفريقيا للأمم 2019 من الباب الضيق بعد خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب البنين بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

منتخب السناجب والذي تأهل لأول مرة في تاريخه للدور الثاني نجح في إقفال كل الممرات أمام المنتخب الوطني ، والذين ظهروا بوجه شاحب ، وخصوصا حكيم زياش ، حيث انتهى الشوط الأول بدون أهداف .

في الجولة الثانية باغت المنتخب البنيني زملاء كريم الأحمدي بهدف أول في الدقيقة 53 عبر مويس أديلهو مستغلا سوء التغطية من مروان دا كوستا .

تقدم البنين دفع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى إجراء التغييرات بإدخال سفيان بوفال ، ونصير مزراوي ، حيث أنعش بوفال الخط الهجومي ، وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 بواسطة يوسف النصيري بعد تمريرة من امبارك بوصوفة .

بعد هذا التعادل واصل المنتخب الوطني الضغط وقد تحصل حكيمي على ضربة جزاء ، لكن زياش أهدرها في الدقيقة 96 مؤجلا التأهل للشوطين الإضافيين .

في الشوطين الإضافيين لم يكن هناك جديد باستثناء طرد مدافع البنين في الدقيقة 97 بعد حصوله على إنذارين ، مع تضييع زياش لفرصة سهلة جدا في الدقائق الأخير ، ليلجأ المنتخبان إلى ضربات الحظ .

ركلات الترجيح ابتسمت للسناجب ، حيث سجلوا أربعة منها ، بينما أضاع سفيان بوفال ، ويوسف النصيري ، وسجل أسامة إدريسي ، لينتهي حلم أسود الأطلس في التأهل ، بل وأصبحوا أول منتخب يقصى من دور ثمن النهاية في تاريخ المسابقة .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

وحيد هليلهودزيتش يعلن عن أول لائحة للأسود

مباشرة بعد تعينه ناخبا وطنيا للمنتخب الوطني ، أعلن البوسني وحيد هليلهودزيتش عن أول لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

id sem, sit accumsan ut massa Donec Phasellus