الأربعاء , نوفمبر 13 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المنتخب الوطني يهزم جنوب إفريقيا ، ويضرب عدة عصافير بحجر واحد

بالفيديو: المنتخب الوطني يهزم جنوب إفريقيا ، ويضرب عدة عصافير بحجر واحد

ضرب المنتخب الوطني عدة عصافير بحجر واحد بعد انتصاره على جنوب إفريقيا بهدف دون رد لحساب ثالث جولات المجموعة الرابعة في كأس إفريقيا للأمم 2019  في مصر .

المنتخب الوطني نجح في تصدر المجموعة الرابعة ، نجح في تحقيق أول فوز له في تاريخه على منتخب البافانا بافانا ، وتمكن لأول مرة من إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة .

الناخب الوطني هيرفي رونار أقدم على ثلاث تغييرات مقارنة بالمباراة أمام الكوت ديفوار ، حيث اعتمد على الحارس منير محمدي ، مروان دا كوستا ، ونصير مزراوي ، بدلا من ياسين بونو ، المهدي بنعطية ، ونبيل درار .

المقابلة عرفت مستوى متوسطا من الجانبين مع أفضلية لأسود الأطلس على مستوى الاستحواذ ، وقد انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي .

في الجولة الثانية تحسن مردود المنتخب الوطني ، وتبقى أبرز فرصة من نصيب أشرف حكيمي ، والذي سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة .

في هذا الشوط أجرى رونار بعض التغييرات ، حيث أدخل يوسف آيت بناصر مكان كريم الأحمدي المصاب ، نبيل درار بدلا من مزراوي ، وأخيرا فيصل فجر عوضا عن حكيم زياش .

هذا الأخير فجر نفذ كرة ثابتة مباشرة بعد دخوله ، وقد ارتدت عن الدفاع لتجد امبارك بوصوفة الذي أودعها الشباك معلنا عن انتصر أسود الأطلس في الدقيقة 90 .

بهذه النتيجة تزعم المنتخب الوطني ترتيب المجموعة بواقع 9 نقاط ، بينما تأهل منتخب الكوت ديفوار في المركز الثاني بعد فوزه الساحق على ناميبيا بنتيجة 4:1 ، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط ، في الوقت الذي توقف فيه رصيد جنوب إفريقيا عند 3 نقاط في المرتبة الثالثة ، وتأهله لثمن النهاية مرتبط بنتائج المجموعات الأخرى ، في حين ودع المنتخب الناميبي المسابقة برصيد خال من النقاط .

 

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

خليلودزيتش ينهي ملف حمدالله

عقد الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش ، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب الأمير مولاي عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

suscipit Lorem tristique fringilla sit Praesent pulvinar ipsum vulputate, dolor Sed elit.