الخميس , سبتمبر 24 2020
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المنتخب الوطني ينهي التصفيات بتعادل أمام مالاوي

بالفيديو: المنتخب الوطني ينهي التصفيات بتعادل أمام مالاوي

أنهى المنتخب الوطني تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بتعادل سلبي أمام مضيفه منتخب مالاوي لحساب مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية .

الناخب الوطني هيرفي رونار اختار الدخول بتشكيلة ضمت منير في الحراسة ، وليد الحجام ، بدر بانون ، يونس عبد الحميد ، وعبد الكريم باعدي في الدفاع ، يوسف  آيت بناصر ، المهدي بوربيعة ، عبد الإله الحافيظي في وسط الميدان ، زكرياء حدراف  أسامة إدريسي ، وأيوب الكعبي في الهجوم .

المنتخب الوطني خلق فرصتين في الشوط الأول عبر زكرياء حدراف ، حيث تصدى الحارس لكرته الرأسية ، بينما ذخبت تسديدته الثانية فوق المرمى ، علما أن أرضية الملعب لم تكن مساعدة للاعبين .

في الشوط الثاني هدد أسامة إدريسي مرمى مالاوي بتسديدة قوية ، كما أقدم الناخب الوطني على ثلاث تغييرات بدخول إسماعيل الحداد مكان حدراف ، رشيد عليوي بدلا من الحافيظي ، وفؤاد شفيق عوضا عن المصاب باعدي . دخول عليوي حرك خط الهجوم ، وكاد مهاجم نيم أن يسجل في ثلاث مناسبات من ثلاث كرات ثابتة ، حيث ارتطمت تسديدتين منه بالقائم ، في حين لم يهدد مالاوي مرمى أسود الأطلس ، يلنتيه اللقاء بالتعادل دون أهداف .

المنتخب الوطني بهذا التعادل يكون قد ضمن صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة الكاميرون أمام جزر القمر ، حيث رفع رصيده إلى 11 ، علما أنه يتفوق على الكاميرون في المواجهات المباشرة .

 

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

إقصائيات كأس العالم : أسود الأطلس في مجموعة متوازنة

كشفت قرعة تصفيات كأس العالم الذي ستستضيفه دولة قطر بعد سنتين من الآن عن خصوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

diam id nec dolor ultricies ut ipsum suscipit ut et, consequat. Aliquam