الجمعة , ديسمبر 6 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المنتخب الوطني يبدأ مرحلة وحيد بتعادل إيجابي أمام بوركينا فاصو

بالفيديو: المنتخب الوطني يبدأ مرحلة وحيد بتعادل إيجابي أمام بوركينا فاصو

افتتح المنتخب الوطني مرحلة وحيد هليلهودزيتش بتعادل إيجابي بهدف لمثله مع ضيفه بوركينا فاصو في لقاء ودي احتضنه الملعب الكبير في مراكش .

المتتخب دخل بتشكيلة ضمت ياسين بونو ، القائد نبيل درار ، زهير فضال ، يونس عبد الحميد ، فؤاد شفيق ، سفيان أمرابط ، فيصل فجر ، حكيم زياش ، أمين حاريت ، نور الدين أمرابط ، ورشيد عليوي ، حيث ظهر أسود الأطلس بوجه متوسط شأنهم شأن المنتخب البوركينابي ، وتبقى أبرز فرصتين لحكيم زياش الذي سدد كرتين ، واحدة تصدى لها الحارس ، وأخرى مرت بجانب المرمى .

في الجولة الثانية أخرج وحيد بونو ، وأقحم منير محمدي ، وقد تحصل المنتخب الوطني خلال الجولة الثانية  على ضربة جزاء بعد إسقاط نبيل درار ، لكن حكيم زياش أهدرها في الدقيقة 50 .

بعدها أدخل المدرب عادل تعرابت ، والمهدي كارسيلا بدلا من نور الدين أمرابط ، وأمين حاريت ، لكن وضد مجرى اللعب نجح منتخب بوركينا فاصو في افتتاح باب التسجيل عبر لاعبه سيريل بايالا في الدقيقة 71 بتسديدة لم يتعامل معها منير بشكل جيد .

تقدم منتخب الخيول ، دفع الناخب الوطني للزج بوليد أزارو عوضا عن رشيد عليوي ، يوسف آيت بناصر مكان سفيان أمرابط ، وأنور تهامي بدلا من فيصل فجر ، حيث تحرك الخط الهجومي ، خصوصا في ظل تحركات أزارو ، وكارسيلا إضافة إلى تمريرات تعرابت .

الحيوية التي عرفها الخط الأمامي ستمنح المنتخب الوطني هدف التعادل ، حيث انسل كارسيلا من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية استقبلها عبد احلميد برأسه ، وأكملها فضال في الشباك معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 88 ، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الجانبين .

وبالتالي ، سيكون المدرب قد أخذ نظرة أولى عن الفريق الذي شارك اليوم في انتظار إشراك تشكيلة أخرى في المواجهة القادمة أمام النيجر حسبما أكده بعد نهاية اللقاء .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

خليلودزيتش ينهي ملف حمدالله

عقد الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش ، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب الأمير مولاي عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

at consequat. risus. odio ipsum id,