الأربعاء , ديسمبر 1 2021
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المغرب يهزم غينيا بيساو و يقترب من التأهل لدور الحسم

بالفيديو: المغرب يهزم غينيا بيساو و يقترب من التأهل لدور الحسم

 

أكد المنتخب المغربي تفوقه على منتخب غينيا بيساو بتصفيات مونديال قطر 2022 بعد فوز ثان ضد نفس الخصم عزز به صدارة المجموعة التاسعة و صار التأهل المبكر لدور الحسم ممكنا في حال فوزه على غينيا كوناكري برسم مؤجل الجولة الثانية الذي يجمع الطرفين الثلاثاء المقبل.

 

 

المباراة الثانية للمنتخب المغربي ضد غينيا بيساو لم تختلف عن سابقتها التي كانت نتيجتها قد آلت لصالح أسود الأطلس بخماسية نظيفة مع الفرق في حصة التسجيل التي انتهت اليوم بثلاثية في شباك الفريق الغيني.

و لم ينتظر الأسود طويلا لافتتاح حصة التسجيل بفضل رأسية أيوب الكعبي بعد عشر دقائق من انطلاق المباراة، و ضاعف أيمن برقوق النتيجة عند حدود الدقيقة العشرين قبل أن يختتم أيوب الكعبي الحصة في الشوط الثاني د69 مدونا بذلك ثنائية شخصية و ثالث أهدافه ضد غينيا بيساو بعد مقصيته في اللقاء السابق.

و تعادل غينيا و السودان مرة أخرى عن نفس المجموعة حيث انتهى اللقاء الذي لُعب بأكادير بنتيجة 2-2، و أصبح المجال مفتوحا أمام المنتخب المغربي لانتزاع بطاقة التأهل مبكراً عن المجموعة التاسعة في حال فوزه في المباراة المؤجلة أمام غينيا كوناكري المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل.

 

أسود الأطلس باتوا على مشارف التأهل لدور الحسم و فوز أمام غينيا يوم الثلاثاء يجعلهم أول المتأهلين للمباريات الفاصلة

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو : المغرب يهزم السودان و يتصدر مجموعته

  افتتح المنتخب المغربي مشواره في إقصائيات المونديال بفوز على نظيره السوداني 2 : 0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mi, Donec ut mattis leo dolor libero. quis, justo adipiscing Praesent