الأربعاء , ديسمبر 1 2021
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المغرب يهزم غينيا بيساو و يستعيد الصدارة

بالفيديو: المغرب يهزم غينيا بيساو و يستعيد الصدارة

 

حقق المنتخب المغربي فوزا مهما على منتخب غينيا بيساو بتصفيات مونديال قطر 2022 استعاد به صدارة المجموعة التاسعة مع مباراة ناقصة حيث كانت مواجهة الجولة الثانية ضد غينيا قد تأجلت بسبب الأحداث التي عرفتها كوناكري.

 

و كادت مواجهة اليوم ضد منتخب غينيا بيساو أن تتأجل بعد مطالبة هذا الأخير بإلغاء المباراة بداعي تسمم غذائي تعرض له لاعبو الفريق و بعض عناصر الطاقم التقني، طلب قوبل بالرفض من طرف مندوب المباراة مما حدا بمسؤولي غينيا بيساو إلى تقديم رسالة اعتراض تقني مرفوقة بتقرير طبي.

بالعودة للمباراة فقد تميزت بسيطرة مطلقة من طرف أسود الأطلس توجها المتألق أشرف حكيمي بهدف افتتح به حصة التسجيل بعد نصف ساعة من انطلاق المقابلة، ثم جاء هدف التأكيد بأقدام عمران لوزا الذي دون أول أهدافه بألوان المغرب من علامة الجزاء لينهي المنتخب الوطني الجولة الأولى متقدما بثنائية نظيفة، حصة ما لبثت أن تضاعفت في شوط المباراة الثاني بأهداف أبدع في توقيعها كل من إلياس شاعير (د49) بلمسة فنية جميلة، و أيوب الكعبي (د62) بضربة مقصية غنية عن التعليق، ثم منير الحدادي (د82) الذي استغل تمريرة في العمق لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

نشير أن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة عرفت أيضا تعادل منتخب السودان و ضيفه غينيا كوناكري 1-1 و بهذا صار المغرب متصدرا بست نقاط أمام كل من غينيا بيساو (4 نقاط) و غينيا (نقطتين) ثم منتخب السودان الذي يتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو : المغرب يهزم السودان و يتصدر مجموعته

  افتتح المنتخب المغربي مشواره في إقصائيات المونديال بفوز على نظيره السوداني 2 : 0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

pulvinar mattis Aliquam id elementum nunc sem, ut ut