الثلاثاء , يناير 18 2022
arfr
الرئيسية / كأس العرب للأمم / المنتخب المغربي الرديف / بالفيديو: المغرب يفوز في أولى مبارياته بكأس العرب 2021

بالفيديو: المغرب يفوز في أولى مبارياته بكأس العرب 2021

نجح المنتخب المغربي الرديف في حصد أولى النقاط بكأس العرب للأمم التي تستضيفها قطر بعد فوزه على منتخب فلسطين في مستهل منافسات المجموعة الثالثة.

أسود الأطلس بسطوا سيطرتهم على اللقاء لكنهم لم يتمكنوا من بلوغ شباك عمر قدورة إلا بعد مرور نصف ساعة من اللعب بفضل تسديدة قوية من بعيد لمحمد الناهيري تمكن بها من افتتاح التسجيل و توقيع أولى أهداف المغرب بالنسخة الحالية للمسابقة.

في الشوط الثاني، أبان المنتخب المغربي عن نجاعة هجومية و فعالية أكثر باضافته ثلاث أهداف أخرى رفع بها نتيجة المباراة لرباعية نظيفة (الفيديو) كان نصيب عبدالإله الحافيظي منها ثنائية د56 و د64 بينما اختتم العميد بدر بانون حصة التهديف من ضربة جزاء اقتنصها البديل سفيان رحيمي قبل ثلاث دقائق من انتهاء وقت المباراة الأصلي. و كان وليد أزارو قريبا من تدوين اسمه على قائمة هدافي المباراة إلا أن هدفه ألغي من طرف الحكم النيوزيلندي مات كونجير بعد العودة للفار بداعي التسلل بينما حرمته العارضة الأفقية من هدف كان سيصنف من أجمل الأهداف إثر ضربة مقصية في الوقت بدل الضائع.

و ستواجه كتيبة الحسين عموتة منتخب الأردن برسم ثاني جولات المجموعة الثالثة يوم السبت المقبل على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المغرب.

 

صورة المنتخب الفلسطيني من مباراة اليوم ضد المغرب

 

وليد الكرتي كان من أبرز عناصر المنتخب المغربي التي تألقت في المباراة إضافة لعبدالإله الحافيظي الذي سجل ثنائية

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

الحداد: تعليمات الحسين عموتة أتت أكلها

لقاء مع اسماعيل الحداد لاعب منتخب #المغرب وحديث عن الفوز الكبير أمام #فلسطين في #مونديال_العرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

consectetur id justo commodo dolor in ut felis Donec id