الثلاثاء , يناير 18 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المغرب يفوز على السودان و يواصل سلسلة انتصاراته

بالفيديو: المغرب يفوز على السودان و يواصل سلسلة انتصاراته

 

واصل المنتخب المغربي سلسلة انتصاراته بتصفيات المونديال بعد فوزه اليوم، بالرباط، على نظيره السوداني برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة التاسعة و كان أسود الأطلس قد ضمنوا التأهل مبكرا للدور الثالث و الأخير من تصفيات مونديال قطر 2022 قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

 

كما كان متوقعا، حسم أسود الأطلس المباراة لصالحهم رغم أداء متوسط على المستوى الجماعي و لم يصمد دفاع صقور الجديان سوى 3 دقائق قبل أن يتلقى هدفا مغربيا جاء بأقدام ريان مماي، و رد الفريق السوداني بمحاولات هجومية لكن دون فعالية أمام المرمى خصوصا بوجود ياسين بونو. بعد هدف التقدم، انتظرت كتيبة وحيد هاليلوزيتش حتى الشوط الثاني لتعزيز النتيجة بهدف آخر لريان مماي د61، قبل أن يختتم عمران لوزا الحصة بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع. و عرفت المباراة مشاركة كل من محمد الشيبي و سفيان علاكوش اللذان خاضا كبديلين أولى مبارياتهما الرسمية بألوان المنتخب المغربي الأول.

تجدر الإشارة أن منتخب غينيا كوناكري، خصم المغرب في آخر جولات المجموعة، قد تعادل سلبيا اليوم مع ضيفه غينيا بيساو. و يستضيف المغرب ضيفه الغيني الثلاثاء المقبل بالدارالبيضاء.

 

المنتخب المغربي يحقق فوزه الخامس بالمجموعة التاسعة عن تصفيات إفريقيا لمونديال قطر

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو : المغرب يهزم السودان و يتصدر مجموعته

  افتتح المنتخب المغربي مشواره في إقصائيات المونديال بفوز على نظيره السوداني 2 : 0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

leo. elementum libero Curabitur venenatis mattis nec