الثلاثاء , يناير 18 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المغرب يحقق العلامة الكاملة بفوز كبير على غينيا

بالفيديو: المغرب يحقق العلامة الكاملة بفوز كبير على غينيا

اختتم المنتخب المغربي منافسات دور المجموعات بتصفيات المونديال بفوز آخر على منتخب غينيا، محققاً بذلك العلامة الكاملة بالمجموعة التاسعة التي انتزع بطاقة التأهل فيها للدور الثالث و الأخير من تصفيات مونديال قطر 2022 منذ الجولة الرابعة.

افتتح ريان مماي حصة التسجيل من ضربة جزاء عند حدود الدقيقة العشرين قبل أن يضاعف النتيجة لصالح أسود الأطلس بعد تسع دقائق بفضل تمريرة من أيوب الكعبي الذي اختتم ثلاثية المغرب في شباك غينيا قبل نصف ساعة من نهاية المباراة.

ثمانية عشر نقطة في ست مباريات، رقم قياسي بالنسبة للمنتخب المغربي في تاريخ مشاركاته بتصفيات كأس العالم و علامة كاملة بالمجموعة التاسعة انفرد بها المغرب عن كل المجموعات الأخرى لكن نظام التأهل عن قارة إفريقيا فرض دورا فاصلا سيسعد بالتأكيد جماهير خمس منتخبات عسى أن يكون المغرب واحدا منها، لكنه سيعصف بأفراح فرق لم يشفع لها تصدر مجموعاتها في تحقيق الحلم المونديالي.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو : المغرب يهزم السودان و يتصدر مجموعته

  افتتح المنتخب المغربي مشواره في إقصائيات المونديال بفوز على نظيره السوداني 2 : 0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sed ut dolor. Donec consectetur sem, libero.