الأربعاء , ديسمبر 1 2021
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / بالفيديو: المغرب يتأهل لدور الحسم بفوزه على غينيا

بالفيديو: المغرب يتأهل لدور الحسم بفوزه على غينيا

نجح المنتخب المغربي في ضمان تأهل مبكر للدور الثالث و الأخير من تصفيات مونديال قطر 2022 بعد انتصاره على غينيا كوناكري برسم مؤجل الجولة الثانية عن المجموعة التاسعة و صار المغرب ثاني فريق يضمن تأهله بعد السنغال الذي انتزع بطاقة المجموعة الثامنة.

 

المنتخب المغربي كان سباقاً للتسجيل عن طريق أيوب الكعبي الذي نجح في زيارة الشباك الغينية بعد مرور 21 دقيقة من اللعب، لكن منتخب غينيا تمكن من تعديل النتيجة بعد عشر دقائق إلا أن ردة فعل أسود الأطلس لم تتأخر كثيرا حيث منح سليم أملاح التقدم مرة أخرى للمغرب د42 قبل أن يضيف الهدف الثالث بتسديدة قوية عند حدود الدقيقة 65، فيما عزز بوفال بمقصية جميلة تقدم الفريق الوطني قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي مؤكداً تفوق المغرب و تأهله عن جدارة لدور الحسم.

و ستكون المباراتين المتبقيتين ضد غينيا و السودان المرتقبتين الشهر المقبل، بمثابة محطتين تحضيريتين قبل دور الحسم و فرصة لوحيد هاليلوزيتش من أجل تحديد التشكيلة المثالية القادرة على إهداء المغرب المشاركة السادسة في تاريخه بالمونديال.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

بالفيديو : المغرب يهزم السودان و يتصدر مجموعته

  افتتح المنتخب المغربي مشواره في إقصائيات المونديال بفوز على نظيره السوداني 2 : 0 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

elit. libero tempus ut dolor. massa quis Praesent in leo Phasellus libero.