الجمعة , يوليو 23 2021
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / بالفيديو : العربي متفائل قبل مواجهة أرسنال

بالفيديو : العربي متفائل قبل مواجهة أرسنال

تبدو مهمة أولمبياكوس اليوناني جد صعبة حين يواجه خارج ميدانه فريق أرسنال الإنجليزي في إياب دور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي اليوروباليغ، لكنها ليست مستحيلة حسب هداف الفريق يوسف العربي الذي يأمل في تكرار إنجاز الموسم الماضي.

 

و كان أولمبياكوس قد أخرج أرسنال من المسابقة العام الماضي بفضل هدف تاريخي ليوسف العربي في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني لن ينساه أنصار النادي اليوناني كما هو الحال بالنسبة للمهاجم المغربي الذي قال في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة :

لن أنسى أبداً هدف التأهل الموسم الماضي ضد أرسنال و أتساءل لماذا لا نعيدها مرة أخرى؟ علينا أن نحاول حتى النهاية حتى نخرج من الملعب بابتسامة كبيرة على وجوهنا مثل السنة الماضية

و رغم أن الأمر يختلف اليوم خصوصا بعد هزيمة أولمبياكوس 1 : 3 على أرضه ذهاباً ، إلا أن ذلك لا يثني عزم مسجل هدف مباراة الذهاب، يوسف العربي، الذي يؤمن بحظوظ فريقه في التأهل.

علينا أن نؤمن بأنفسنا ، وأعتقد أنه علينا أن نقاتل حتى النهاية. يجب أن نسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، ثم نبحث عن التأهل حتى الدقيقة 90 أو بلوغ الأشواط الإضافية. في العام الماضي ، كنا محظوظين واحتفلنا في النهاية ، أتمنى أن يحدث ذلك هذا العام أيضًا

الدولي المغربي تكلم أيضا في إجابة عن أحد أسئلة الندوة الصحفية عن سر تألقه و استمرارية مستواه التهديفي في دوريات مختلفة و لعدة مواسم متتالية حيث قال أن السر في ذلك هو العمل المتواصل و المجهودات الإضافية مشيراً إلى أنه يواضب على التمرن بشكل فردي بعد الحصة التدريبية مع الفريق.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : زكرياء حجي يعادل رقم الهداف التاريخي

كما توقعت الصحافة اللوكسمبورغية فقد تمكن زكرياء حجي بالفعل اليوم من معادلة الرقم القياسي السابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

amet, tristique id quis risus ut adipiscing ut