الخميس , أغسطس 18 2022
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / كأس العرش / بالفيديو: الرجاء يهزم النادي القنيطري بثلاثية ، ويتأهل لربع نهاية كأس العرش

بالفيديو: الرجاء يهزم النادي القنيطري بثلاثية ، ويتأهل لربع نهاية كأس العرش

حجز نادي الرجاء الرياضي رابع تأشيرات المرور لربع نهائي كأس العرش بعد انتصاره على ضيفه النادي القنيطري بنتيجة 3:1 في ثمن النهاية .

الرجاء دخل اللقاء بقوة ، وهدد مرمى فارس سبو ، قبل أن يتمكن محسن ياجور من تسجيل الهدف الأول من كرة ثابتة نفذها ببراعة في الدقيقة 14 ، بينما اعتمد الكاك على الحملات المرتدة في ظل ضعف خط الوسط الدفاعي للنسور الخضر .

النادي القنيطري سينجح في معادلة الكفة عبر لاعب منتخب النيجر يوسف عمارو في الدقيقة 39 بكرة رأسية مستغلا غياب الرقابة ، منهيا الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله رغم أن محسن ياجور كاد أن يضيفه الهدف الثاني لولا الحارس ربيع جليد .

في الجولة الثانية واصل الرجاء ضغطه ، وقد استطاع عبد الإله الحافيظي إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 50 ، قبل أن يتحصل البديل سفيان رحيمي على ضربة جزاء حولها محمود بنحليب لهدف ثالث في الدقيقة 69 .

بعد ذلك شهدت المقابلة تراجعا في الأداء ، وأيضا تعرض اللاعب العراقي لؤي العاني (أم مغربية) للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني ، ليعلن الحكم عن نهاية النزال بانتصار الرجاء بنتيجة 3:1 .

بهذا التأهل سيضرب الرجاء موعدا مع مضيفه سريع واد زم في ربع نهاية كأس العرش ، وذلك على أرضية الملعب البلدي في مدينة واد زم .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

الطاس في النهائي على حساب الدفاع بفضل تقنية الفيديو

 ضمن نادي الإتحاد البيضاوي مقعده في نهائي كأس العرش المغربي بتجاوزه فريق الدفاع الحسني الجديدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Curabitur neque. risus libero elit. dapibus id consequat. id leo