السبت , أكتوبر 23 2021
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: الرجاء يهزم الدفاع الحسني الجديدي برباعية في الجديدة

بالفيديو: الرجاء يهزم الدفاع الحسني الجديدي برباعية في الجديدة

عاد نادي الرجاء الرياضي بفوز مثير من ميدان مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 4:2 لحساب مباريات الأسبوع 15 والأخير من مرحلة الذهاب في البطولة الاحترافية .

الرجاء تحت قيادة يوسف السفري الذي عوض المقال الإسباني خوان كارلوس غاريدو سجل الهدف الأول عبر تسديدة لمحسن ياجور في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من أيوب ناناح .

رد فارس دكالة جاء قويا ، حيث ضغط بكامل أسلحته ، ونجح فعلا في معادلة الكفة عبر شعيب المفتول في الدقيقة 41 مستغلا خطأ مشتركا بين عبد الرحيم الشاكير ، ومحمد بوعميرة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الطرفين بهدف في كل شبكة .

في الجولة الثانية استطاع نادي الرجاء إحراز الهدف الثاني بواسطة إبراهيما نياسي في الدقيقة 54 بعد تمريرة من عبد الإله الحافيظي وبعد عمل منسق جميل انطلق من محمود بنحليب .

تقدم الرجاء دفع الدفاع الحسني الجديدي للضغط مجددا ، وقد تحصل فعلا على ضربة جزاء نفذها التنزاني سيمون مسوفا بنجاح معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 76 . هذا الأخير سيتحصل على ركلة جزاء ثانية ، لكنه هذه المرة أضاعها بعدما حول بوعميرة اتجاه الكرة لترتطم بالعارضة .

 

هذا ، وبعدما كان الفريق الدكالي يبحث عن هدف الانتصار ، نجح الرجاء في توقيع الهدف الثالث ومرة أخرى بفضل محسن ياجور في الدقيقة 83 بعد تبادل جميل للكرة بين بنحليب والحافيظي .

ياجور سيعود في الدقيقة 90 ليجهض أحلام زملاء مروان الهدهودي بتدوين الهدف الرابع مستغلا حملة مضادة قادها الحافيظي ، باصما على الهاتريك ، ليعلن الحكم رضوان جيد عن نهاية النزال بانتصار الرجاء .

بهذه النتيجة ارتقى الرجاء للصف الثالث برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة ، بينما أنهى الدفاع الحسني الجديدي مرحلة الذهاب في المرتبة الثامنة بواقع 20 نقطة .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الرجاء البيضاوي يعلن عن اجتياز لاعبيه كشوفات كورونا بنجاح

أعلنت إدارة نادي الرجاء البيضاوي مساء أمس، الأربعاء 24 يونيو، أن نتائج تحاليل فيروس كوفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

risus Praesent tristique Praesent leo. id, Aliquam eget massa dapibus