الأربعاء , ديسمبر 1 2021
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / كاس الاتحاد الافريقي / بالفيديو: الرجاء يهزم إنييمبا النيجيري ، ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي

بالفيديو: الرجاء يهزم إنييمبا النيجيري ، ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي

تأهل نادي الرجاء الرياضي إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بعد فوزه على ضيفه إنييمبا النيجيري بنتيجة 2:1 في إياب نصف النهائي ، علما أنه انتصر ذهابا في نيجيريا بهدف دون رد .

الرجاء دخل الشوط الأول مضغوطا ، ولم يقدم زملاء العائد محمود بنحليب المأمول منهم ، بل وكادت شباك الفريق الأخضر تهتز لولا تألق الحارس أن الزنيتي والذي تصدى لتسديدة نيجيرية خطيرة .

لكن ، وفي الربع ساعة الأخيرة استعاد الرجاء عافيته ، وأرغم إنييمبا على التراجع ، حيث أضاع بنحليب ، وزكرياء حدراف فرصتين سانحتين ، قبل أن يتمكن حدراف من استغلال هفوة من إيسياكا أولادونتويي ، لينفرد بالحارس جويل أفيلوخاي ، ويقوم بمراوغته ، ويودع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول .

في الجولة الثاني فرض الرجاء سيطرته ، ودبر المباراة بشكل جيد ، مع دخول كل من عبد الإله الحافيظي ، ومحسن ياجور ، حتى أتت الدقيقة 88 ليضيف النسور الخضر الهدف الثاني عبر هدف سجله المدافع غير المحظوظ اليوم إيسياكا أولادونتويي ضد مرماه بعد عرضية عبد الجليل جبيرة .

هدف الرجاء الثاني رد عليه الفريق النيجيري بسرعة ، حيث قلص البديل عبد الرحمان بشير النتيجة محرزا هدف إنييمبا الوحيد ، ليعلن الحكم الغابوني إيريك أوتغو كاستان عن نهاية المباراة بفوز مستحق لأصدقاء عبد الرحيم الشاكير .

بهذا التأهل ، سيضرب الرجاء موعدا مع فيتا كلوب الكونغولي في النهائي ، حيث ستجرى مباراة الذهاب في المغرب على أن تقام مقابلة العودة في الكونغو الديمقراطية ، علما أن فيتا كلوب كان قد حجز بطاقة المرور للنهاية بعدما سحق ضيفه المصري البورسعيدي برباعية نظيفة .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو : هدف تتويج نهضة بركان من زاوية أخرى

أثار هدف نهضة بركان جدلا حول هوية مسجله حيث يصعب من خلال الصور و الفيديوهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

porta. mattis accumsan felis massa dolor.