الأربعاء , مارس 20 2019
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: الرجاء يفلت من الهزيمة أمام يوسفية برشيد في مباراة شهدت ست أهداف

بالفيديو: الرجاء يفلت من الهزيمة أمام يوسفية برشيد في مباراة شهدت ست أهداف

أفلت نادي الرجاء الرياضي من هزيمة محققة أمام ضيفه يوسفية برشيد ، وانتزع تعادلا إيجابيا بثلاثة أهداف في كل شبكة لحساب مباريات الأسبوع 18 من البطولة الاحترافية .

الرجاء كان المبادر إلى التسجيل عبر سفيان رحيمي في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من محسن ياجور ، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأخضر .

في الجولة الثانية ضغط يوسفية برشيد بقوة وأضاع سيلا من الفرص ، وضد مجرى اللعب تمكن محمود بنحليب من إضافة الهدف الثاني للنسور الخضر في الدقيقة 54 بعد تمريرة من سفيان رحيمي .

تفوق الرجاء في النتيجة لم يكن مترجما على أرضية الملعب في ظل الأداء الكبير للاعبي يوسفية برشيد ، هذا الأخير سيتحصل على ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد إلياس الحداد ، حيث حولها محمد لفقيه لهدف أول في الدقيقة 72 .

أفضلية أولاد احريز تواصلت ، ونجح البديل ياسين الواكيلي في معادلة الكفة بهدف ثاني في الدقيقة 84 بعدما توصل بكرة عرضية من عبد الفتاح آيت أحمد .

هذا الأخير أي آيت أحمد سيقلب الطاولة على الرجاء بتدوين هدف ثالث ليوسفية برشيد في الدقيقة 87 مستغلا تمريرة رائعة من لفقيه .

هذا ، وبعدما كانت المباراة تسير إلى النهاية ، انسل زكرياء حدراف من الجهة اليسرى ، ومرر كرة عرضية لأيوب ناناح الذي أودعها الشباك موقعا هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 92 ، ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بالتعادل .

بهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 25 نقطة في الصف الرابع مؤقتا مع ثلاث مباريات مؤجلة ، وهو نفس رصيد يوسفية برشيد الذي يحتل المرتبة الخامسة مع لقاء ناقص .

عن Hamza ERRESMY

شاهد أيضاً

بوجاد ينقذ مولودية وجدة من هزيمة محققة أمام سريع واد زم

حسم التعادل السلبي مباراة مولودية وجدة وضيفه سريع واد زم لحساب مباريات الأسبوع 22 من …

تعليق واحد

  1. katmerdo b had chaque but f video bouhdou, dirou un resumé complet f une seul liens. ra wellah tta l merd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mattis Nullam commodo eleifend Donec dolor leo. mi,