الأربعاء , مارس 20 2019
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: الرجاء يفك عقدة ملعب آسفي بفوز قاتل في الدقيقة 95

بالفيديو: الرجاء يفك عقدة ملعب آسفي بفوز قاتل في الدقيقة 95

وأخيرا فك نادي الرجاء الرياضي عقدة ملعب المسيرة في مدينة آسفي ، والتي دامت منذ سنة 2013 ، وذلك بعد فوزه على مضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد لحساب مباراة مؤجلة عن الأسبوع 9 من البطولة الاحترافية .

المباراة التي جرت بدون جمهور عرفت مردودا جيدا من الفريقين مع أفضلية للفريق الأخضر ، حيث خلق زملاء عبد الإله الحافيظي العديد من الفرص ، لكن الحارس مجيد المختار كان متألقا ، لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض .

في الجولة الثانية أهدر القرش المسفيوي محاولتين عبر ليركي وكوفي بوا ، في حين أضاع الرجاء سيلا من المحاولات عبر سفيان رحيمي ، محمود بنحليب ، زكرياء حدراف ، الكونغولي ليما مابيدي ، بدر بانون ، والبديلين محسن ياجور ، والأوغندي محمد شعبان ، وذلك في ظل تألق كبير للحارس المختار مجيد ، والذي أنفذ شباكه في أكثر من مناسبة .

هذا ، وبعدما كان اللقاء يسير إلى النهاية ، أعلن الحكم عن كرة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع  ، وقد نفذها ياجور ، وحول رحيمي اتجاه الكرة بضربة رأسية واضعا الكرة في المرمى معلنا عن الهدف الوحيد في المقابلة في الدقيقة 95 ، ومهديا فريقه النقاط الثلاث .

بهذه النتيجة ارتقى الرجاء للمركز الثاني برصيد 28 نقطة مع مباراتين ناقصتين ، بينما توقف رصيد أولمبيك آسفي عند 24 نقطة في المرتبة التاسعة .

عن Hamza ERRESMY

شاهد أيضاً

بوجاد ينقذ مولودية وجدة من هزيمة محققة أمام سريع واد زم

حسم التعادل السلبي مباراة مولودية وجدة وضيفه سريع واد زم لحساب مباريات الأسبوع 22 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Donec quis, id dapibus Donec venenatis mattis Lorem