الجمعة , أكتوبر 22 2021
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / كاس الاتحاد الافريقي / بالفيديو: الرجاء يفرط في فوز ثمين أمام أدوانا ستارز

بالفيديو: الرجاء يفرط في فوز ثمين أمام أدوانا ستارز

فرط نادي الرجاء الرياضي فوزا في المتناول أمام مضيفه أدوانا ستارز الغاني ، واكتفى معه بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة لحساب مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الإفريقي .

الرجاء سجل هدف السبق بواسطة محمود بنحليب في الدقيقة 11 ، لكن الفريق العاني نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 21 بواسطة الكونغولي أوبا إيكاما أوليتش ، لكن زملاء عبد الجليل تمكنوا من إضافة الهدف الثاني ، وإنهاء الشوط الأول بالتقدم بفضل هدف أحرزه الكونغولي ليما مابيدي في الدقيقة 39 .

في الجولة الثانية دخل أدوانا ستارز بقوة ، واستطاع معادلة الكفة بهدف ثاني عن طريق كاليب أمانكواه في الدقيقة 49 ، بيد أن بنحليب مجددا ليدون الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 61 بتسديدة رائعة .

بعد هذا الهدف أقدم المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريجو على إدخال أيوب جولال ومحمد خلدان مكان محسن ياجور ، وزكرياء حدراف ، الشيء الذي أعطى الأفضلية لأصحاب الأرض ، والذين انتظروا لغاية الدقيقة 95 ليسجلوا الهدف الثالث عبر اللاعب السابق للنسور الخضر ، والبديل ناثاينييل أسامواه ، ليعلن الحكم عن نهاية النزال بالتعادل بين الفريقين .

هذا ، وفي المباراة الأخرى عن هذه المجموعة حول نادي فيتا كلوب الكونغولي تأخره أمام أسيك ميموزا الإيفواري إلى فوز بنتيجة 3:1 ، ليتصدر بذلك ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط ، بينما يحتل الأسيك الرتبة الثانية بواقع ثلاث نقاط ، أما الرجاء فقد بات يملك نقطتين متمركزا في المركز الثالث ، في الوقت الذي يتذيل فيه أدوانا ستارز الجدول بنقطة وحيدة .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو : هدف تتويج نهضة بركان من زاوية أخرى

أثار هدف نهضة بركان جدلا حول هوية مسجله حيث يصعب من خلال الصور و الفيديوهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

tempus Curabitur nunc vel, mi, in eleifend