الثلاثاء , مايو 21 2019
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: الرجاء يسحق نهضة بركان بسباعية ، ويرد الدين بسرعة

بالفيديو: الرجاء يسحق نهضة بركان بسباعية ، ويرد الدين بسرعة

رد نادي الرجاء الرياضي الدين لهزيمته برباعية أمام نهضة بركان في كأس الاتحاد الإفريقي ، بالفوز عليه في قلب مدينة بركان بنتيجة 7:3  لحساب مباريات الأسبوع 21 من البطولة الاحترافية .

الفريق البرتقالي بدأ المباراة التي جرت بدون جمهور بقوة بعدما تمكن بكر الهيلالي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة ، قبل أن يعادل زكرياء حدراف الكفة لصالح الرجاء في الدقيقة العاشرة .

نهضة بركان سيتقدم في النتيجة مجددا ، وهذه المرة بواسطة التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 15 مستغلا سوء تعامل أنس الزنيتي مع الكرة ، حيث انتهى الشوط الأول على إيقاع تفوق زملاء عمر النمساوي .

في الجولة الثانية قلب الرجاء الطاولة على نهضة بركان ، وانتفض هجومه بشكل غير طبيعي بإحراز ستة أهداف كاملة ، حيث كان الانطلاقة بفضل حدراف الذي أدرك التعادل بهدف ثاني في الدقيقة 49 .

الرجاء استطاع إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 57 عن طريق قائده بدر بانون من ضربة جزاء بعد إسقاط سفيان رحيمي من طرف البوركينابي إيسوفو ديايو .

تفوق الرجاء تواصل ، ووقع حدراف الهدف الرابع في الدقيقة 59 باصما على الهاتريك ، ثم جاء دور عمر بوطيب ليدون الهدف الخامس في الدقيقة 64 .

الرجاء استمر في إخماد البركان بعدما تمكن البديل محسن ياجور من هز الشباك معلنا عن الهدف السادس في الدقيقة 71 .

رد فعل نهضة بركان في الشوط الثاني أتى بواسطة محمد الذي أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 84 ، لكن ياجور عاد ليختتم مهرجان الأهداف بهدف سابع للرجاء في الدقيقة 87 ، منهيا اللقاء بفوز كبير ومستحق للنسور الخضر .

بهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 31 نقطة في الصف الثاني مع مباراتين ناقصتين ، بينما توقف رصيد نهضة بركان عند 27 نقطة في المرتبة التاسعة .

عن Hamza ERRESMY

شاهد أيضاً

بالفيديو: الوداد ينتزع نقطة من اتحاد طنجة بهدف قاتل في الدقيقة 96

اقتنص نادي الوداد الرياضي تعادلا متأخرا من ضيفه اتحاد طنجة بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ipsum diam vulputate, dolor sem, dolor. ipsum