الجمعة , سبتمبر 20 2019
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / بالفيديو: الرجاء يسحق بريكاما برباعية ، ويمر للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا

بالفيديو: الرجاء يسحق بريكاما برباعية ، ويمر للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا

تأهل نادي الرجاء الرياضي للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الكبير برباعية نظيفة على ضيفه بريكاما يونايتد الغامبي في مباراة الإياب عن الدور الأول ، علما أن نتيجة الذهاب في غامبيا انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة .

الفريق الأخضر وجد صعوبة في الشوط الأول ، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد سجله سفيان رحيمي في الدقيقة 16 بعد مجهود من محمود بنحليب .

في الجولة الثانية دخل الرجاء بوجه آخر ، وخصوصا القائد محسن متولي ، والذي قدم مباراة كبيرة ، حيث انسل متولي من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية رائعة لأيوب ناناح الذي أودعها الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 49 بضربة رأسية .

تفوق الرجاء تواصل ، بعدما دون محسن متولي الهدف الثالث لصالح النسور الخضر في الدقيقة 52 إثر بناء هجومي مرر من خلال ناناح الكرة لمتولي الذي سدد الكرة بقوة في الشباك .

هذا ، وفي الدقيقة 76 عاد ناناح ليضيف الهدف الرابع بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من محمد الدويك ، منهيا اللقاء بانتصار مستحق لزملاء بدر بانون .

بهذه النتيجة ، يكون الرجاء قد ضمن المرور للدور الثاني ، حيث سيقابل المتأهل من لقاء النصر بنغازي الليبي ، وتومبيت موكاف من إفريقيا الوسطى ، والتي ستجرى في مصر ، علما أن نزال الذهاب انتهى لصالح ممثل إفريقيا الوسطى بهدف دون رد .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الاتحاد الجزائري يغير موعد مباراته ضد المغرب ، ويضع الرجاء في ورطة

غير الاتحاد الجزائري لكرة القدم موعد مباراة منتخبه المحلي ضد نظيره المغربي في ذهاب تصفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

commodo id, ut eget neque. mattis ipsum felis dictum ultricies Nullam libero.