الأحد , أكتوبر 2 2022
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / كاس الاتحاد الافريقي / بالفيديو: الرجاء يتعرض لهزيمته الأولى على يد فيتا كلوب الكونغولي

بالفيديو: الرجاء يتعرض لهزيمته الأولى على يد فيتا كلوب الكونغولي

تعرض نادي الرجاء الرياضي لهزيمته الأولى في كأس الاتحاد الإفريقي ، وذلك على يد مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد لحساب مباريات الجولة الخامسة ، حيث ساهمت هذه النتيجة في تأهل أصحاب الأرض لربع النهاية.

الرجاء أنهى الجولة الأولى متعادلا بدون أهداف ، قبل أن ينهار الفريق الأخضر في الشوط الثاني ، حيث نجح فيتا كلوب في تسجيل الهدف الأول عبر فابريس نغوما في الدقيقة 50 بتسديدة قوية ، قبل أن يضيف جون مارك ماكوسو الهدف الثاني في الدقيقة 59 .

بهذه النتيجة ارتقى فيتا كلوب للصدارة بواقع 10 نقاط ، بينما تراجع الرجاء للصف الثاني برصيد 8 نقاط ، في حين يحتل أسيك ميموزا الإيفواري المركز الثالث بـ6 نقاط بعد فوزه على مضيفه أدوانا ستارز الغاني بهدفين نظيفين ، هذا الأخير ودع المسابقة بعد توقف رصيده عند 4 نقاط .

هذا ، ومن أجل التأهل لربع النهاية ، بات الرجاء في حاجة لنقطة واحدة فقط من مباراته الأخيرة أمام أدوانا ستارز الغاني ، وذلك دون النظر للمباراة الأخرى بين أسيك ميموزا وفيتا كلوب ، أما إذا أراد الرجاء التأهل كمتصدر فيجب عليه الانتصار ، وانتظار هزيمة فيتا كلوب أمام أسيك .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو : هدف تتويج نهضة بركان من زاوية أخرى

أثار هدف نهضة بركان جدلا حول هوية مسجله حيث يصعب من خلال الصور و الفيديوهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mattis ultricies elit. vulputate, diam consectetur