السبت , أغسطس 8 2020
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / الدوري المغربي للمحترفين / بالفيديو: اتحاد طنجة يهزم المغرب التطواني ، ويتوج بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه

بالفيديو: اتحاد طنجة يهزم المغرب التطواني ، ويتوج بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه

توج نادي اتحاد طنجة بلقب البطولة الاحترافية للمرة الأولى في تاريخه ، وذلك بعد فوزه على ضيفه المغرب التطواني بنتيجة 2:1 في لقاء الديربي الشمالي لحساب مباريات الأسبوع قبل الأخير ، مستفيدا من تعادل المطارد المباشر الوداد أمام أولمبيك آسفي .

المغرب التطواني أسكت مدرجات الملعب الكبير لطنجة بهدف السنغالي مرتضى فال في الدقيقة 28 ، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الحمامة البيضاء .

في الجولة الثانية ضغط فارس البوغاز بقوة ، ونجح في إدراك التعادل بواسطة أحمد الشنتوف في الدقيقة ، قبل أن يتمكن اتحاد طنجة من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق هدف سجله حمزة الموساوي ضد مرماه .

بعد هذا الهدف تراجع اتحاد طنجة للخلف أملا في المحافظة على تقدمه ، وهو ما نجح فيه زملاء أحمد حمودان ، بل كانت هذا الفوز بمثابة التتويج بلقب البطولة الاحترافية .

بهذه النتيجة رفع نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 52 نقطة وتوج رسميا بالبطولة لأول مرة في تاريخه ، بينما توقف رصيد المغرب التطواني عند 36 نقطة في المرتبة العاشرة .

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

بالفيديو: الوداد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على أبناء بادو الزاكي

افتتح الوداد الرياضي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة الاحترافية بالفوز بهدف نظيف على مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

luctus vel, leo Nullam accumsan Phasellus et, dolor consequat. ultricies id justo