الخميس , سبتمبر 19 2019
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / بالفيديو: اتحاد طنجة يداوي جراحه بثلاثية في شباك الزوراء العراقي

بالفيديو: اتحاد طنجة يداوي جراحه بثلاثية في شباك الزوراء العراقي

تعافى نادي اتحاد طنجة بسرعة من صدمة الهزيمة أمام الرفاع البحريني بفوزه على الزوراء العراقي بثلاثية نظيفة لحساب ثاني جولات المجموعة الأولى في الدور التمهيدي من كأس محمد السادس للأبطال .

فارس البوغاز ظهر بوجه قوي أمام النوارس ، حيث سجل الهدف الأول عبر سفيان شراف في الدقيقة 26 بعد تمريرة من الكونغولي موكوكو .

تفوق اتحاد طنجة تواصل بعدما أضاف محمد عمراوي الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 28 ، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بثنائية .

في الجولة الثاني حاول الفريق العراقي العودة ، حيث هدد مرمى هشام المجهد ، لكن تألق الأخير حال دون هز شباكه ، بل ، وفي المقابل تحصل اتحاد طنجة على ضربة جزاء حولها الليبي صالح الطاهر لهدف ثالث في الدقيقة 60.

بعدها تراجع نسق المباراة ، خصوصا بعد الطرد المباشر لموكوكو في الدقيقة 71 ، لينتهي اللقاء بفوز مهم لاتحاد طنجة ، والذي رفع رصيده إلى ثلاث نقاط .

هذا ، وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة ، اكتسح الرفاع البحريني خصمه هورسيد الصومالي بخماسية معززا صدارته بسداسية ، بينما يتذيل ممثل الصومال الترتيب برصيد خال من النقاط .

وبالتالي سيكون الصراع على بطاقة التأهل للدور الأول محتدما على المباراتين الأخيرتين ، حيث سيواجه اتحاد طنجة نادي هورسيد على أمل هزيمة الرفاع ضد الزوراء العراقي .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الاتحاد الجزائري يغير موعد مباراته ضد المغرب ، ويضع الرجاء في ورطة

غير الاتحاد الجزائري لكرة القدم موعد مباراة منتخبه المحلي ضد نظيره المغربي في ذهاب تصفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

in Aliquam Aenean dictum vel, id