الجمعة , يوليو 23 2021
arfr
الرئيسية / المنافسات الخارجية للأندية / بالفيديو : أوناجم و رحيمي على قائمة أفضل أهداف الكاف

بالفيديو : أوناجم و رحيمي على قائمة أفضل أهداف الكاف

عرفت المسابقات القارية نهاية الأسبوع المنصري تألقاً مغربياً سواء في عصبة الأبطال الإفريقية أو كأس الكاف من خلال نجمي الوداد و الرجاء، محمد أوناجم و سفيان رحيمي.

و اختارت الكاف هدف محمد أوناجم ضمن أجمل أهداف الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية كما أدرجت اسم نجم الوداد البيضاوي ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع. و سجل أوناجم الهدف الثاني للوداد البيضاوي ضد بترو أتلتيكو الأنغولي (الفيديو أعلاه) من كرة ثابتة أسكنها في الزاوية 90 من شباك الفريق الخصم.

محمد أوناجم ضمن تشكيلة الكاف المثالية عن الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا

 

على واجهة أخرى، فقد تم اختيار هدف سفيان رحيمي ضمن أجمل أهداف الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكاف. و جاء هدف النجم الواعد للرجاء البيضاوي من هجمة مرتدة تلاعب إثرها رحيمي بدفاع بيراميدز المصري قبل أن يهزم حارس المرمى إكرامي بتسديدة يسارية (الفيديو أسفله) ختم بها ثلاثية الرجاء في القاهرة.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

قرعة في المتناول لحسنية أكادير ونهضة بركان في كأس الكاف

أجريت اليوم قرعة الدور المكرر الخاصة بكأس الاتحاد الإفريقي ، وقد أسفرت عن مباريات مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

libero lectus ipsum non tristique amet, mattis justo suscipit id,