الأحد , أكتوبر 2 2022
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: أولمبيك خريبكة يزيد الطين بلة ، ويعمق جراح الرجاء

بالفيديو: أولمبيك خريبكة يزيد الطين بلة ، ويعمق جراح الرجاء

واصل نادي الرجاء الرياضي نتائجه السلبية ، وتعرض لهزيمة جديدة وهذه المرة على يد ضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة 3:2 لحساب مباريات الأسبوع 20 من البطولة الاحترافية .

الرجاء كان المبادر إلى التسجيل عبر عبد الإله الحافيظي من كرة ثابتة في الدقيقة 23 ، مخادعا الحارس ياسين الحواصلي .

بعد هذا الهدف انقلب الرجاء 360 درجة وبات يستقبل سيلا من الهجمات المرتدة من طرف أولمبيك خريبكة ، والذي نجح في معادلة الكفة في الدقيقة 38 عن طريق خالد الحشادي مستغلا سوء تطبيق خطة التسلل .

فارس الفوسفاط سينجح في الدقيقة 41 في إضافة الهدف الثاني بواسطة رضا الهجهوج مستفيدا من شوارع الخط الخلفي لنادي الرجاء منهيا الجولة الأولى بتقدم أبناء رشيد الطاوسي .

في الشوط الثاني أجرى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون تغييرين دفعة واحدة بدخول زكرياء حدراف وأيوب ناناح ، لكن دون جدوى ، بل واسقبلت شباكه هدفا ثالثا من خلال الحشادي الذي انتهز ضعف دفاع الرجاء في الدقيقة 77 .

بعد الهدف الثالث ضغط الرجاء بقوة ، واستطاع إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 87 بفضل أيوب ناناح ، لكنه لم يكن كافيا لينتهي النزال بانتصار أولمبيك خريبكة .

بهذه النتيجة ارتقى أولمبيك خريبكة للصف 11 بواقع 24 نقطة مع مقابلة ناقصة ، بينما يحتل الرجاء المركز الرابع برصيد 28 نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

الرجاء البيضاوي يعلن عن اجتياز لاعبيه كشوفات كورونا بنجاح

أعلنت إدارة نادي الرجاء البيضاوي مساء أمس، الأربعاء 24 يونيو، أن نتائج تحاليل فيروس كوفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

facilisis at libero felis libero. non Donec in