الإثنين , يوليو 13 2020
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / بالفيديو: أولمبيك آسفي يهزم الكوكب المراكشي بهدف في الدقيقة 100 ، ويقترب من حلم المشاركة قاريا

بالفيديو: أولمبيك آسفي يهزم الكوكب المراكشي بهدف في الدقيقة 100 ، ويقترب من حلم المشاركة قاريا

اقترب أولمبيك آسفي من الحصول على بطاقة المشاركة لأول مرة على المستوى الإفريقي بعد فوزه على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف دون رد لحساب مباريات الأسبوع قبل الأخير من البطولة الاحترافية .

القرش المسفيوي أهدر فرصة التقدم في النتيجة في الشوط الأول بعد تضييع حمزة الكودالي لضربة جزاء تصدى لها الحارس المراكشي لينتهي الفصل الأول بالتعادل .

في الجولة الثانية توقفت المباراة لعدة دقائق بعد نزول الجماهير لأرضية الملعب ، قبل أن يعلن الحكم سمير الكزاز عن استئناف اللعب .

عودة المباراة استغلها على أكمل وجه لاعبو أولمبيك آسفي ، والذين تمكنوا من تسجيل الهدف الأول والذي يساوي الانتصار في الدقيقة 100 بواسطة البوركينابي محمد واتارا ، لينتهي اللقاء بفوز زملاء المهدي النملي ، بينما تعقدت وضعية الكوكب المراكشي .

بهذه النتيجة رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 45 نقطة في الصف الثالث ، وقد بات في حاجة إلى نقطة وحيدة من أجل ضمان المشاركة القارية رغم أن الفارق بينه وبين حسنية أكادير صاحب المركز الرابع يتجلى في ثلاث نقط ، لكن فريق غزالة سوس يتفوق في المواجهات المباشرة .

هذا ومن جهته ، تراجع الكوكب المراكشي للمرتبة قبل الأخيرة بواقع 29 نقطة ، وبات مهددا بالنزول .

هدف أولمبيك آسفي :

ركلة الجزاء الضائعة لأولمبيك آسفي :

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

بالفيديو: الوداد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على أبناء بادو الزاكي

افتتح الوداد الرياضي رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة الاحترافية بالفوز بهدف نظيف على مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ultricies venenatis eget porta. accumsan libero. facilisis nunc elit. at