السبت , مايو 21 2022
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / المغرب يحقق أول فوز بكأس أمم إفريقيا

المغرب يحقق أول فوز بكأس أمم إفريقيا

 

حقق المنتخب المغربي الأهم في أولى مبارياته بكأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها الكاميرون رغم أن الأداء لم يرق لمستوى تطلعات الجماهير المغربية. و جاء فوز أسود الأطلس على حساب غانا الذي اعتبره المتابعون أبرز منافسي المغرب في المجموعة الثالثة.

 

شوط المباراة الأول تميز بالحذر من الطرفين حيث اقتصرت مجمل محاولاتهما على الكرات الثابتة ما عدا محاولة فردية بأقدام سليم أملاح بعد مرور نصف ساعة من اللعب. سيناريو الحيطة و الحذر استمر في الجولة الثانية رغم بعض المناورات الهجومية من الجانبين التي كادت إحداها تمنح السبق للبلاك ستارز لولا تألق ياسين بونو بإبعاده تسديدة جوزيف بانتسيل، بينما كانت أبرز محاولات أسود الأطلس بأقدام زكرياء أبوخلال و سفيان بوفال الذي توج إحداها في الشباك الغانية موقعا على هدف فوز المنتخب المغربي في الدقيقة الثالثة و الثمانين.

و سيواجه الفريق الوطني منتخب جزر القمر يوم الجمعة ( الخامسة بتوقيت المغرب) برسم الجولة الثانية من دور المجموعات قبل أن يواجه منتخب الغابون يوم الثلاثاء 18 يناير على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

تشكيلة المنتخب المغربي
ياسين بونو – أشرف حكيمي – غانم سايس – نايف أكرد – ٱدم ماسينا – سامي مماي – عمران لوزا (طارق تسودالي، د77) – سليم أملاح – زكريا ابو خلال (سفيان رحيمي د90) – عزالدين أوناحي (سفيان أمرابط، د90) – سفيان بوفال

 

ياسين بونو تألق في المباراة و تصدى لهدف محقق

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

تفاؤل و طموح في تصريحات لاعبي الكونغو

عبر بعض لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية في تصريحات استقاها راديو أوكابي الكونغولي عن طموحهم الكبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

risus. commodo justo ipsum felis fringilla commodo amet, quis,