الخميس , أغسطس 6 2020
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / المصري أحمد حسن : يوسف العربي ماكينة أهداف

المصري أحمد حسن : يوسف العربي ماكينة أهداف


جاء على موقع نوفاسبورت اليوناني أن المهاجم المصري أحمد حسن (كوكا) تعلم العيش في ظل الدولي المغربي يوسف العربي الذي يتصدر ترتيب الهدافين بالدوري اليوناني. و رغم المنافسة فقد نوه اللاعب المصري بصديقه يوسف العربي كروياً و أخلاقياً.

في مقابلة أجراها معه موقع نوفاسبورت اليوناني، صرح أحمد حسن (كوكا) أن صلاحية اللعب من عدمه تعود للمدرب، و هو أمر ينطبق أيضا على إمكانية لعبه إلى جانب الهداف المغربي يوسف العربي. و أبدى المهاجم المصري إعجابه بالمستوى المميز لنظيره المغربي هذا الموسم كما أثنى أيضا على أخلاقه حيث قال :

أنا مجرد لاعب في الفريق لذلك لا يمكنني أن أحدد من يلعب أم لا، فالمهم أن نتعامل باحترافية و ضرورة احترام اللاعب لنظيره الذي يشغل نفس المركز. و يوسف العربي، كما يعلم الجميع، يؤدي موسما رائعا مما يستوجب علينا كل التقدير فهو آلة لتسجيل الأهداف (ماكينة أهداف). أنا أحب حقا مشاهدته في المباريات و هو شخص طيب أيضا.

يوسف العربي رفقة أحمد حسن

أحمد حسن ساهم اليوم بثنائية في فوز فريقه أولمبياكوس 2 : 4 على أرض نادي أريس حيث دخل رسميا رفقة عدة بدلاء بعدما ارتأى مدرب الفريق إراحة بعض العناصر الأساسية و من بينها المغربي يوسف العربي. لكن اللاعب المصري يطمح لأكثر من المشاركة كبديل و ينوي المثابرة بشكل أكبر لبلوغ هدفه حيث قال :

الشيء الذي يمكنني فعله هو العمل بجد و انتظار أي فرصة من المدرب و كل ما في وسعي هو احترام قرارات المدرب و احترام من يلعب في مركزي. و هكذا حين يحتاج المدرب لخدماتي سأقدم أحسن ما لدي لمساعدة الفريق. مع ذلك لكي أكون صريحا معكم، لا أظن أن هناك لاعب في العالم سعيد ببقاءه على دكة البدلاء، و رغم أني سعيد بنجاح الفريق و انتصاراته إلا أني سأعمل جاهدا لأشغل تفكير بيدرو مارتينيز، سأشغل تفكيره لدرجة الصداع و ذلك بمواصلة التداريب دون توان لأن هدفي كسب مكان ضمن الأحد عشر الرسميين.

تجدر الإشارة أن النجم المغربي يوسف العربي سجل 27 هدفا و أعطى 7 تمريرات حاسمة بألوان أولمبياكوس في كل المسابقات التي خاضها الفريق اليوناني هذا الموسم، منها 20 هدفا لحد الآن بالدوري مكنته من احتلال مركز الصدارة في ترتيب الهدافين.


إليكم مقتطفا من الحوار بالفيديو :

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فنربخشة التركي يقترب من ضم إبراهيم داري

إذا كان حلم الصعود قد أصبح على بعد مباراة واحدة من أصدقاء إبراهيم داري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Phasellus elit. ipsum suscipit mattis libero. diam consequat. leo elementum sit