السبت , سبتمبر 25 2021
arfr
الرئيسية / الدوري الهولندي الممتاز / المزراوي : كانت هذه أصعب إصابة في حياتي

المزراوي : كانت هذه أصعب إصابة في حياتي

بعد عشرة أسابيع من الغياب، عاد نصير المزراوي إلى الميادين حيث شارك في مباراة فريقه أياكس أمستردام ضد إف سي أوتريخت مساء الخميس. غياب الظهير الأيمن المغربي طيلة هذه المدة لم يكن لإصابة على مستوى القدم أو الساق كمعظم الإصابات الاعتيادية للاعبي كرة القدم بل كان بسبب إصابة على مستوى العين أرغمته على إيقاف الممارسة الرياضية.

و نشر نادي أياكس أمستردام حواراً مع المزراوي قال فيه:

“كان هذا أصعب من إصاباتي السابقة. لم يكن بإمكاني فعل أي شيء على الإطلاق. اضطررت إلى الراحة تمامًا وعدم القيام بأنشطة مكثفة. لهذا السبب من الجيد جدًا العودة إلى الملعب مرة أخرى.”

كانت الحالة الصحية لعينه حرجة للغاية لدرجة أنها استدعت خضوعه للراحة التامة لفترة طويلة و هو ما استجاب له اللاعب المغربي الذي آثر عدم المخاطرة خصوصا ان الأمر يتعلق بحاسة حيوية.

“لديك عينان فقط وتريد أن تكون قادرًا على استخدامهما جيدًا طوال حياتك. الإنسان عادة يغمض عينيه عدة مرات عندما يحس بشيء ما بداخلهما ، و بعدها  يختفي ذلك الضباب الأسود الذي كنت تراه في لحظات، لكن العكس حدث معي بعد رمشة عيني. بعد ذلك، قيل لي إنه لن يُسمح لي بفعل أي شيء لمدة ستة أسابيع ، و على عكس الإصابات الاعتيادية فقد استوجبت الإصابة الراحة التامة و الامتناع عن أي نشاط رياضي.”

في حال مشاركة المزراوي في مواجهة أياكس و ألكمار يوم الأحد المقبل، فستكون المباراة المائة للدولي المغربي بقميص الفريق الأول لأياكس في جميع المسابقات المختلفة التي خاضها مع النادي الهولندي، علاوة على ذلك فقد يتوج معه بلقب البطولة مبكرا.

“أنا سعيد جدًا بالعودة إلى الميادين قبل تسليم الجوائز. أتطلع حقًا لرفع درع الدوري و إحراز اللقب 35 مع الفريق”

 

صورة لنصير المزراوي من مباراة فريقه ضد أوتريخت.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

المصري أحمد حسن : يوسف العربي ماكينة أهداف

جاء على موقع نوفاسبورت اليوناني أن المهاجم المصري أحمد حسن (كوكا) تعلم العيش في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

at mattis felis suscipit et, libero