الأحد , نوفمبر 17 2019
arfr
الرئيسية / المنافسات الوطنية / كأس العرش / الطاس في النهائي على حساب الدفاع بفضل تقنية الفيديو

الطاس في النهائي على حساب الدفاع بفضل تقنية الفيديو


 ضمن نادي الإتحاد البيضاوي مقعده في نهائي كأس العرش المغربي بتجاوزه فريق الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة في لقاء استخدمت فيه تقنية الفيديو لأول مرة في مسابقة وطنية بالمغرب.

نادي الطاس الذي يعد من أعرق الأندية على الصعيد الوطني و الذي دأب على تقديم كرة جميلة خصوصا في منتصف القرن الماضي بقيادة ثلة من اللاعبين المهاريين نذكر منهم نجم المنتخب في مونديال 1970 موهوب الغزواني و المهاجم الفذ محمد بوعسة الشهير بلقب بؤسة، كتب لاعبوه اليوم صفحة لاتنسى في تاريخ النادي بتحقيقهم التأهل لنهائي كأس العرش لأول مرة في مسيرة نادي الطاس.

إنجازات هذا الجيل تعد بمستقبل زاهر للنادي، فبعد تحقيق العودة للقسم الثاني، فاجأ أبناء الحي المحمدي المتتبعين بتأهلهم لنهائي الكأس على حساب الدفاع الحسني الجديدي الذي يقوده المدرب المخضرم بادو الزاكي بواقع هدف نظيف من توقيع علي عشا في آخر ثواني الشوط الإضافي الثاني. و كان لتقنية الفيديو دور كبير في نتيجة اللقاء حيث منح الحكم أولا ضربة جزاء باللجوء إليها  قبل أن يعود إلى الفار مرة أخرى لتأكيد صحة هدف الطاس و أن كرة عشا التي ارتطمت بالعارضة الأفقية تجاوزت خط المرمى قبل خروجها.

لقطة الهدف في الفيديو أسفله

 

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

برنامج مباريات ربع نهائي كأس العرش

أسدل الستار على ثمن نهائي كأس العرش بتأهل ثمان أندية إلى ربع النهاية ، وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nunc Nullam libero. ut felis ultricies efficitur. adipiscing