الأحد , سبتمبر 19 2021
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / الصحف الألمانية : نهاية حزينة لحاريت

الصحف الألمانية : نهاية حزينة لحاريت

أصبحت كل الطرق تؤدي بأمين حاريت للخروج من فريق شالكه 04 الذي كان قد إنضم إليه الصيف قبل الماضي ، قادما من نانت الفرنسي مقابل ثمانية ملايين يورو.

ويبدو أن العلاقة بين اللاعب الشاب وإدارة الفريق الألماني وصلت لنهايتها ، بعدما أكدت العديد من التقارير الصحفية الألمانية بأن حاريت متواجد على اللائحة السوداء للنادي الأزرق ، وبات مرشحا لمغادرة ملعب فيلتيس أرينا بسبب عدم إحترافية صاحب ال21 ربيعا وعدم إنضباطه.

وتحول أمين حاريت من لاعب محبوب من طرف جماهير شالكه 04 إلى لاعب مغضوب عليه ، بعد كثرة مشاكله خارج الملعب ، وعدم إنضباطه وكثرة سهراته الليلية ، ما أثر بشكل سلبي على مردوده داخل أرضية الملعب.

ووصفت بعض المواقع الألمانية مايحدث للدولي المغربي بالتطور المُحزن ، حيث كان يُنتظر من اللاعب التطور أكثر خصوصا وأنه كان في عين المشجعين الموسم الماضي كأحد أبرز اللاعبين خصوصا بعد ديربي الرور الذي إنتهى بالتعادل بين شالكه 04 وبروسيا دورتموند بأربعة أهداف لكل فرق ، حيث كان حاريت نجم المباراة بعد دخوله كبديل حين كانت النتيجة تشير لتفوق النادي الأصفر برباعية نظيفة .

من جهة أخرى ، أكد كريستيان هايدل المدير الرياضي للفريق بأن إمكانية بيع حاريت تبقى واردة في حال توصل الفريق بالعرض المناسب بقوله : “مسألة بيعه ليست مُغلقة ، في حاول توصل أمين بعرض مناسب فلن نقول لا.”

 

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

فيديو : زكرياء حجي يعادل رقم الهداف التاريخي

كما توقعت الصحافة اللوكسمبورغية فقد تمكن زكرياء حجي بالفعل اليوم من معادلة الرقم القياسي السابق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mattis Praesent quis elit. id tristique ipsum eget ante. venenatis