الخميس , أغسطس 6 2020
arfr
الرئيسية / أخبار البطولة / الرجاء البيضاوي يعلن عن اجتياز لاعبيه كشوفات كورونا بنجاح

الرجاء البيضاوي يعلن عن اجتياز لاعبيه كشوفات كورونا بنجاح


أعلنت إدارة نادي الرجاء البيضاوي مساء أمس، الأربعاء 24 يونيو، أن نتائج تحاليل فيروس كوفيد 19 جاءت سلبية لكافة عناصر الفريق.

بينما بادرت فرق أخرى إلى إجراء تحاليل للاعبيها منها مولودية وجدة، نهضة بركان، الدفاع الحسني الجديدي، اتحاد طنجة، الفتح الرباطي، الجيش الملكي، كما أعلنت عبر مواقعها و صفحاتها الرسمية.

و من المنتظر أن تعلن باقي الأندية عن خطوات و تدابير مماثلة في الساعات المقبلة بمقتضى تعليمات جامعة كرة القدم التي نشرت، أيضا يوم أمس، دليلا صحيا على موقعها غايته توجيه الأندية بهذا الصدد.

تجدر الإشارة أن فريق أولمبيك خريبكة كان سباقا إلى إجراء هذه الكشوفات حيث أخضع نادي عاصمة الفوسفاط لاعبيه للفحوصات قبل أسابيع من إعلان الجامعة عن استئناف النشاط الكروي. كما هو الشأن لنادي سريع واد زم الذي خضع لاعبوه القاطنون بنفس المدينة لهذه الكشوفات قبل أسبوعين من الآن.

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

لا غالب ولا مغلوب في لقاء الجيش الملكي وأولمبيك آسفي

حسم التعادل السلبي مباراة الجيش الملكي وضيفه أولمبيك آسفي لحساب مباراة مؤجلة عن الأسبوع الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

dolor. mattis Praesent id elit. quis, ut Praesent Lorem