الثلاثاء , يوليو 16 2019
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / الجماهير تثور في وجه فيصل فجر

الجماهير تثور في وجه فيصل فجر

تحول اللاعب فيصل فجر من لاعب محبوب لدى الجماهير المغربية ، للاعب يلقى الكثير من الإنتقادات في الفترة الأخيرة ، وآخرها مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الغامبي حين أضاع ضربة جزاء برعونة.

فيصل فجر والذي كان يلقى تفاعلا كبيرا من طرف الجماهير على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “إنستاغرام” ، لم تعد له مكانة خاصة في قلوب مشجعي الأسود ، بداية في مونديال روسيا ، حين تشاجر مع أحد المشجعين ووصولا للقطته اليوم ، حين لم يترك عبدالرزاق حمدالله يسدد ضربة الجزاء ، وقام بالتصدي له وسددها ليضيعها برعونة.

وصب العديد من ممتبعي المنتخب الوطني جام غضبهم على صاحب الرقم 11 في المنتخب الوطني ، حين هاجموه على حسابه بموقع “إنستاغرام” ، ووصفوه بالأناني ، وعديم الفائدة داخل الملعب ، مقابل نشر العديد من الصور على الموقع .

وبدأت أسهم فيصل فجر تتراجع لدى المشجعين ، كتراجعها في سوق إنتقالات اللاعبين ، حين لم يقدم الشيء الكثير رفقة فريق ستاد ماليرب كون الهابط للدوري الفرنسي الدرجة الثانية.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

الناخب الوطني هيرفي رونار يوضح الأمور بخصوص مستقبله مع المنتخب الوطني

بعد الجدل الذي أثير اليوم حول استقالة الناخب الوطني هيرفي رونار ، وهو ما نفته …

تعليق واحد

  1. لاعب دون المستوى.انا لم يكن يعجبني منذ البداية،دائما هناك لاعبين استغرب من وجودهم.والامثلة كثيرة: فجر،الشاكير،احديود،القايسي،التريكي،اوشلا……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

id efficitur. ante. Donec Praesent Curabitur quis,