الأربعاء , أكتوبر 28 2020
arfr
الرئيسية / الأخبار / التيمومي يطمئن الجمهور عن حالته الصحية

التيمومي يطمئن الجمهور عن حالته الصحية

 

طمأن محمد التيمومي الجمهور المغربي عن حالته الصحية مؤكدا أن الترويض الطبي الذي يخضع له حاليا بالمركز الاستشفائي لمركب محمد السادس يجري على أحسن ما يرام.

 

التيمومي عبر من خلال تصريح مصور نشرته الجامعة عن امتنانه للعناية الملكية التي حظي بها و التي خضع بفضلها لتدخل جراحي ثان في فرنسا إثر وعكة صحية تسببت فيها عملية جراحية أولى يناير الماضي كانت قد أدخلته آنذاك في غيبوبة دامت عشرة أيام.

نجم أسود الأطلس السابق نوه أيضا بمجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئيسها و طواقمها الطبية التي وفرت له المتابعة و الإشراف الدقيق على تأهيله طبيا، مشيدا بنفس الوقت بالمستوى العالي الذي عاينه في مركب محمد السادس من تجهيزات و معدات و كفاءات بشرية.

و برز نجم محمد التيمومي في ثمانينيات القرن الماضي حين أحرز الكرة الذهبية الإفريقية بقيادته نادي الجيش الملكي لتتويج قاري سنة 1985 و مساهمته الكبيرة في تأهل أسود الأطلس لمونديال مكسيكو 86 ، إلا أن قدمه الساحرة كثيراً ما جرت عليه تدخلات عنيفة من لاعبي الفريق الخصم في المنتخب أو رفقة الجيش الملكي و يبقى أصعبها ذلك التدخل الخشن من طرف لاعب الزمالك المصري جمال عبدالله الذي تسبب له في كسر مزدوج على مستوى الساق اليمنى.

لكن التيمومي اشتهر أيضاً بعزيمته القوية و قدرته على تخطي الإصابات و خير دليل  على ذلك عودته القوية و بصمته في مونديال المكسيك خصوصا تمريرته الحاسمة ضد البرتغال التي مكنت ميري كريمو من تسجيل ثالث أهداف أسود الأطلس.

 

إليكم تصريح نجمنا الكبير التيمومي الذي نتمنى له بالمناسبة الشفاء العاجل :

صورة لمصطفى الحداوي أثناء زيارته للتيمومي في يناير الماضي

 

مونديال 86 : لوثر ماتيوس و هانز بيتر بريغل يحاولان إعاقة التيمومي

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

فيديو : هدف تتويج نهضة بركان من زاوية أخرى

أثار هدف نهضة بركان جدلا حول هوية مسجله حيث يصعب من خلال الصور و الفيديوهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ipsum id id Aenean Aliquam Donec accumsan porta. in Phasellus libero