الأحد , مارس 29 2020
arfr
الرئيسية / الدوري التركي الممتاز / أي مستقبل لمصطفى الكبير بعد فسخ عقده مع ريزيسبور ؟

أي مستقبل لمصطفى الكبير بعد فسخ عقده مع ريزيسبور ؟

بينما كان الكل ينتظر عودة مصطفى الكبير للميادين و و التحاقه بتداريب فريقه، أعلن نادي ريزيسبور عن فسخ عقده مع المهاجم المغربي.

و أعلن النادي التركي في بلاغ رسمي، يوم أمس، أنه أنهى العقد الذي يربطه باللاعب متمنيا له مسارا موفقا في مشواره الكروي ولم يعط نادي ريزيسبور أي معلومات عن الظروف الصحية للكبير الذي يغيب عن الميادين لمدة تقارب أربعة أشهر بعد كسر تعرض له صيف 2019.

لاعبو ريزيسبور و صورة مصطفى الكبير على أقمصتهم في مبادرة تضامنية منهم (الصورة تعود لشهر غشت الماضي)

 

و كان مصطفى الكبير قد خضع لعملية جراحية بعد تعرضه أواخر غشت الماضي لكسر خطير على مستوى الساق (عظم الشظية على وجه التحديد) والمعروف أن هذا النوع من الكسور يتطلب عملية جراحية دقيقة.

صورة لأحد مسؤولي شايكور ريزيسبور في زيارة لمصطفى الكبير بعد العملية الجراحية

 

الغريب في الحادثة التي كانت سببا في غياب اللاعب عن الميادين أنه كاد يومها أن يتخلف عن مباراة فريقه ضد سيفاسبور حيث انطلقت حافلة النادي من دونه لكنه أصر على الالتحاق بملعب المباراة عبر سيارة أجرة و الأغرب أن رجال أمن الملعب أيضا لم يسمحوا له بالدخول إلا بعد تدخل إدارة الفريق. دخل بعدها مصطفى أساسيا في المباراة التي لم يكتب له أن يلعبها كاملة حيث تعرض لتدخل خشن من طرف المدافع الغابوني هارون أبيندانغويه بعد مرور ثلاثة عشر دقيقة من عمر اللقاء.

التدخل الخشن الذي تسبب بكسر مصطفى الكبير يوم 25 غشت 2019

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

رسميا: مروان سعدان ينتقل إلى فريق جديد

كما كان منتظرا ، قرر مروان سعدان عدم تجديد مع تشايكور ريزيسبور التركي ، وبالتالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ut dictum sit Nullam in commodo Praesent consectetur justo Praesent tempus sem,