الأربعاء , أغسطس 21 2019
arfr
الرئيسية / أسود أوروبا / أياكس فقد البوصلة بدون زياش ، وإدريسي ضاع أمام أونانا

أياكس فقد البوصلة بدون زياش ، وإدريسي ضاع أمام أونانا

تعرض فريق أياكس أمستردام للخسارة من مضيفه أزيد ألكمار في قمة مباريات الأسبوع 26 من الدوري الهولندي الممتاز ، ليضيع بذلك الفريق فرصة مواصلة تضييق الخناق على المتصدر بي إسفي أيندهوفن ، الذي وسع الفارق إلى خمس نقاط ، لتتضائل بذلك حظوظ نصير مزراوي وحكيم زياش في إحراز اللقب.

وتلقى أياكس ضربة قوية في الدقيقة 23 بعدما لم يتمكن نجمه وصانع ألعابه حكيم زياش من مواصلة المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها ، حيث أثر خروج الدولي المغربي على أداء أياكس والذي لم يخلق فرص سانحة للتسجيل ، كما كان يحدث في ظل تواجد زياش.

من جهته لم يمنح المدرب إيريك تين هاغ الفرصة لزكرياء لبيض والذي قدم مستوى طيب الأربعاء الماضي ضد بيك زفولي في غياب زياش المُصاب ، حيث لم تشفع التمريرة الحاسمة التي قدمها لدوزان طاديتش لدى تين هاغ لإشراك لبيض والذي ظل حبيس مقاعد البدلاء.

وشارك في المقابلة كل من نصير مرزاوي والذي لعب 90 دقيقة من جهة الضيوف ، وأسامة إدريسي جناح ألكمار ، والذي لعب بدوره كأساسي وكان قريبا من التسجيل حين إنفرد بالحارس أندري أونانا لكن هذا الأخير تصدى لكرة إدريسي بنجاح ، قبل أن يترك مكانه لزميله فيندال في الوقت بدل الضائع.

عن اشراڴة عبدالإله

شاهد أيضاً

مفاوضات جديدة من أجل التعاقد مع سفيان بوفال

الهزيمة التي تعرض لها نادي سيلتا فيغو أمام ريـال مدريد في افتتاح مبارياته في الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ut vel, sem, eleifend Curabitur velit, sit venenatis