الأربعاء , ديسمبر 2 2020
arfr
الرئيسية / انتقالات / أسامة إدريسي :  أنا فخور بالانضمام لإشبيلية..بونو حدثني عن النادي لكن..

أسامة إدريسي :  أنا فخور بالانضمام لإشبيلية..بونو حدثني عن النادي لكن..



عبر أسامة الإدريسي عن سعادته بالانضمام لنادي إشبيلية موضحاً أنه لم يتردد في قبول عرض النادي الإسباني الذي اعتبره محطة مهمة في مساره الكروي ستساعده على تطوير مستواه.

“قبل كل شيء، إنه لشرف كبير أن أكون هنا في إشبيلية، فريق كبير ذو تاريخ كبير و يشرفني أن أنضم لحامل لقب الدوري الأوروبي. أنا سعيد للغاية و هذه لحظة مميزة بالنسبة لي و عائلتي. كل شيء جميل في إشبيلية، المدينة و الفريق الذي يشكل فرصة لأي لاعب من أجل تطوير موهبته لهذا كان الاختيار سهلا.”

أسامة تحدث عن تواصله مع حارس مرمى الفريق، ياسين بونو، لكنه أكد أن اختياره لإشبيلية كان تلقائيا  حيث قال :

“نتحدث في المنتخب الوطني على أندية كل لاعب و لطالما سمعت أشياء جيدة عن إشبيلية، أتواصل مع بونو  و قد حدثني عن النادي و كيف تسير الأمور هنا، لكن عرض فريق مثل إشبيلية لا يحتاج استشارة أحد من أجل قبوله. مع ذلك، فوجود لاعبين أعرفهم بالنادي سيساعد على التأقلم”

اللاعب المغربي الذي أمضى عقدا يمتد حتى سنة 2025 لم يفته التنويه بمستوى لاعبي فريقه الجديد و على رأسهم خيسوس نافاس، و اعتبر لعبه بجانب المجموعة الحالية فرصة جيدة للتعلم و التطور.

“أنا مهاجم و عندما أشاهد المباريات أحب أن أتابع المهاجمين و لكن إن سئلت اختيار إسم لاعب فسأختار خيسوس نافاس فهو كالآلة داخل الفريق. تابعت المباريات الأخيرة في اليورباليغ حتى النهائي و كما رأيتم فقد فاز بكل شيء و عمره 36 سنة و دموعه بعد إحرازه اللقب غنية عن كل تعليق بخصوص شخصيته كلاعب و بجانبه لاعبين كبار أيضا لكن المهم هو الفريق لذلك فالتواجد مع هؤلاء اللاعبين و التعلم منهم شرف كبير. الفريق يضم عدة لاعبين دوليين و يمنح تسهيلات للاعبين، لذا فكل يوم مع هذه المجموعة هو بمثابة إضافة بالنسبة لي.”

أسامة الإدريسي بقميص فريقه الجديد إشبيلية

 

الإدريسي مرتديا الكمامة في بداية ندوة تقديمه اليوم

عن Mustapha Bouchghel

Chroniqueur sportif spécialisé en football surtout le football marocain avec une couverture de l'actualité du ballon rond au royaume ainsi que les performances et les nouvelles concernant les footballeurs marocains dans les quatre coins du globe.

شاهد أيضاً

خالد الغندور : بنشرقي صفقة القرن

خالد الغندور : بنشرقي صفقة القرن و كنت أول من توقع نجاحه رغم الإنتقادات تامر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

dolor leo. commodo elit. consectetur Curabitur tempus quis