الخميس , يوليو 16 2020
arfr
الرئيسية / أسود الأطلس / أسامة إدريسي أسد في إنتظار التنفيذ

أسامة إدريسي أسد في إنتظار التنفيذ

تفاصيل بسيطة تفصل نجم أزيد ألكمار الهولندي أسامة إدريسي ليصبح مؤهلا لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي ، بعدما إختار بصفة نهائية اللعب بألوان منتخب بلاده الأم ، عوض منتخب هولندا بلد المنشأ ، والذي مثل سابقا بعض فئاته السنية وصولا لمنتخب الآمال لأقل من 23 سنة .

وتلقى إدريسي دعوة من الناخب الوطني قبل أسبوعين للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سبق مباراتي المنتخب الكاميروني التونسي ، حيث غاب عن اللقاء الأول كونه غير مؤهل قانونيا لحمل قميص الأسود ، فيما فضل رونار عدم إشراكه في اللقاء الودي ضد نسور قرطاج .

تواجد إدريسي رفقة الأسود وتصريحه بأنه لم يختر بصفة رسمية المنتخب الذي سيمثله ، جعل العديد من التكهنات تدور حول المستقبل الدولي للاعب ، وتم ربطه بحالة ناصر الشاذلي الذي لعب مباراة ودية قبل ثمان سنوات ، وإختار بعدها اللعب لمنتخب بلجيكا ، حيث إستعمل المنتخب المغربي كورقة ضغط على الإتحاد البلجيكي آنذاك .

بين كل هذا وذاك يواصل صاحب ال22 ربيعا صمته ، حيث رفض أمس الأحد أن يؤكد قراره باللعب للمنتخب الوطني ، حيث إكتفى بالقول بأنه عاد من المعسكر بأشياء إيجابية ، مفضلا في الوقت نفسه أن لايقفل باب التكهنات حول مستقبله الدولي بصفة نهائية .

وحسب مصادر مقربة من اللاعب ، فإن قراره باللعب للمنتخب الوطني نهائي ولارجعة فيه ، حيث باشر القيام بالإجراءات اللازمة للحصول على جواز سفر مغربي ووضع طلبه لدى الفيفا قصد تمكينه من اللعب للأسود ، بعد أن مثل سابقا منتخب هولندا للشبان والآمال ، وأن تكتمه وعدم بوحه بالقرار النهائي ، تجنبا لضغوط الإعلام الهولندي .

عن حمزة الرسمي

شاهد أيضاً

إقصائيات كأس العالم : أسود الأطلس في مجموعة متوازنة

كشفت قرعة تصفيات كأس العالم الذي ستستضيفه دولة قطر بعد سنتين من الآن عن خصوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

porta. ante. libero Donec Sed amet, risus venenatis, Aenean